القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

حظر رقم الواتساب 2022 - طريقة حظر ارقام الواتساب المضمونة

 كيفية حظر رقم الواتس اب بالإضافة إلى الطريقة المضمونة والمثبتة 100٪ لمنع حظر رقم الواتس اب بالإضافة إلى شرح لكيفية إلغاء حظر رقم الواتس اب ...


يتم حظر الارقام بطريقة مختبرة شخصيا من قبل وسطاء موقع المخلافي للحصول على معلومات ، حيث تم حظر العديد من الارقام بهذه الطريقة وخلال ساعات فقط يتم الحظر مباشرة ، اذا كنت مهتم بهذا الموضوع تابع الشرح إلى النهاية.


كيفية حظر رقم الواتساب 


حظر رقم واتس اب |  شرح كيفية حظر ارقام الواتس اب


تعد هذه الطريقة من أفضل الطرق لحظر رقم واتس اب بالإضافة إلى شرح الثغرة بالتفصيل لكيفية الحظر بهذه الطريقة لا تخافوا قم بحظر الرقم من واتس اب ولكن إذا كان الشخص الذي تريده قام block بتفعيل خيار تجنب الحظر ، فلن تتمكن من حظره بطريقة أخرى ، سيتم شرحه في الأسفل ...

ح

كيفية حظر رقم WhatsApp

تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق على الإطلاق ، لحظر رقم WhatsApp ، ولم يسبق لأي موقع أو مدونة أن أوضح هذه الطريقة ، والتي سأشرحها لكم في هذا الموضوع ، لحظر أي رقم ، اتبع الخطوات التالية:

تعتبر هذه الطريقة من أفضل الطرق على الإطلاق ، لحظر رقم WhatsApp ، ولم يسبق لأي موقع أو مدونة أن أوضح هذه الطريقة ، والتي سأشرحها لكم في هذا الموضوع ، لحظر أي رقم ، اتبع الخطوات التالية:

  1. يجب أن يكون لديك رقم أمريكي افتراضي حتى لا يتم حظر رقمك بجوار الرقم الذي تريد حظره ؛ يوجد رابط برنامج الأرقام الأمريكي في الأسفل.
  2. يجب استخدام رقم الولايات المتحدة لمدة سبعة أيام على الأقل ، أي عند تثبيت الرقم من البرنامج ، استخدمه لمدة سبعة أيام ، ثم اتخذ خطوات الحظر.
  3. أضف الرقم الذي تريد حظره إلى مجموعة وقم بتسمية المجموعة تسمية مخصصة سيتم إدراج اسم المجموعة في ملف أدناه.
  4. بعد ذلك ، قم بتحميل الرقم الذي تريد حظر مسؤول المجموعة ، وانسخ رابط المجموعة واحتفظ به لأنك ستحتاج إليه لاحقًا.
  5. بعد ذلك ، قم بتحميل صورة إباحية للمجموعة ، ثم أرسل الكود الذي ستجده في الأسفل ، وهو كود يتم إدخاله في نص واتس اب المتفجر من أجل إرسال الرسائل بسرعة مع النص المتفجر ، وإرسال الرمز حتى تظهر لك رسالة مفادها أن رقمك لم يعد مسجلاً في واتساب هنا سيتم حظر رقمك.
  6. أخيرًا ، أدخل المجموعة من رابط المجموعة التي نسختها. أدخله من 4 أرقام على الأقل وأبلغ عنه واخرج منه. بمجرد النقر فوق التقرير الخاص بالمجموعة ، سيتم إعلامك بالخروج.
  7. قد تستغرق الفترة التي يتم فيها حظر الرقم من ساعة إلى ساعتين إلى ثلاث ساعات ، ويتم حظر الرقم.

كيفية تجنب حظر رقم الواتساب


لتجنب حظر رقم واتساب يمكنك تجنب الطريقة الأولى وهي عدم القدرة على إضافتك إلى المجموعات ، وذلك بمنع هذه الخصوصية من واتس اب باتباع ما يلي:


  • انتقل إلى الإعدادات ثم قم بتسجيل الدخول إلى الحساب.
  • انتقل إلى قسم الخصوصية ، قسم المجموعات.
  • انقر فوق زر جهات الاتصال باستثناء تحديد جميع جهات الاتصال الخاصة بك وحفظها.


هذه هي الطريقة لتجنب الحظر عن طريق منع جميع الأرقام من إضافتك إلى المجموعات ، ولكن إذا تم الإبلاغ عن رقمك إلى 100 تقرير ، فعليك اتباع شرح طريقة إلغاء الحظر ...


كود فك حظر ارقام الواتساب 


أضغط هنا للتحميل


كود حظر ارقام الواتساب


أضغط هنا للتحميل

انت الان في اول مقال

تعليقات